قامت جوجل بالاعلان عن أحدث جهاز لها وهو هاتف جوجل Pixel 3 XL ؛ وذلك ضمن فاعليات أحداثها السنويه والتى أقيمت بنيويورك والتى بها يتم معرفة كافة الاجهزه الحديثه في مجال التكنولوجيا.

ولأن هذا الجهاز قد صمم بشكل خاص وبه امتيازات عاليه بجانب أن تصميمه بسيط وعصرى ؛ إلا أن جوجل لم تكن الوحيده المتصدره في هذا الأمر ؛ فشركه ابل ايضا قامت باصدار جهاز ذكي مميز جدا وهو ايفون اكس اس ماكس iPhone Xs Max  وذلك في الاشهر الماضيه

ويعتبر الهاتفان من افضل الهواتف الذكيه التى صدرت في هذا الوقت حيث تبلغ شاشة هاتف ايفون اكس اس ماكس 6.5 وحده انش ؛ ويبلغ سعره حوالي 1.099$ بينما تبلغ مساحة الشاشة الخاصه بهاتف بيكسل ٣ اكس حوالي 6.3 انش ويبلغ سعره حوالى 900$ ؛ ولأن كل هاتف يتميز بامتيازات خاصه ؛ لذا اليوم سوف نتحدث عن مقارنة بين هاتف جوجل Pixel 3 XL وهاتف آبل iPhone Xs Max.

مقارنة بين هاتف جوجل Pixel 3 XL وهاتف آبل iPhone Xs Max

اولا : تصميم الهاتف

كل من الهاتفين مصممين بشكل جيد ولكن من يفوز في التصميم بشكل أفضل وبمساحه اعلى وابعاد قياسيه هو هاتف شركة آبل ؛ بينما هاتف جوجل يفتقر على بعض التقنيات في معرفة الوجه ؛ ولكن الجهازين يتضمنان مكبرات صوت ممتازه ؛ وكذلك لديهم مقاومه ضد الماء وايضا الغبار.

ثانيا : من حيث الشاشه

فإن حجمهم لا يوجد فيه اختلاف كثير ؛ بينما من ناحية جودة الشاشة فإن هاتف جوجل تفوق على هاتف شركة آبل في هذا الأمر ؛ وذلك لحصوله على جائزة افضل هاتف يقوم للهواتف الذكيه بعرض الشاشه.

ثالثا : من حيث المساحه

يتميز ايفون اكس اس ماكس بذاكره عشوائيه تصل إلى أربعة جيجا بجانب أن مساحة التخزين بداخل الهاتف تبلغ 64 جيجا ؛ 256؛512 بينما هاتف جوجل بيكسل 3 اكس ال تحتوى الذاكره العشوائيه له على اربعه جيجا وبالنسبه لمساحة التخزين تبلغ حوالي 64,128 جيجا.

أفضل منتجات شركة هواوي لعام 2018

رابعا : الكاميرا

هاتف شركة آبل يحتوى على كاميرا مزوده في الخلف بتقنيه عاليه تصل دقتها الى ١٢ ميجا بيكسل بينما هاتف شركة جوجل يحتوى على كاميرا واحده فقط في الخلف بدقه تصل إلى ١٢.٢ ميجا بيكسل.

خامسا من ناحية البطاريه

مقارنة بين هاتف جوجل Pixel 3 XL وهاتف آبل iPhone Xs Max من ناحية البطاريه يدعم هاتف جوجل بطاريه جيده تصل إلى 3450 ميلي أمبير من حيث السعه ؛ حيث يستطيع المستخدم استخدامها بعد الشحن لمدة ربع ساعه فقط على مدار سبع ساعات متواصله ؛ بينما تبلغ سعة بطارية هاتف ابل الى 3174 ميلي أمبير.

حل مشكلة عدم الاتصال بالواي فاي في نظام التشغيل ios 12

أظهر المزيد حسب هدير علي
المزيد في نصائح تقنية

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن

يمكنك الإطلاع على هذا

نظام تشغيل MacOS Mojave الرائع واكثر ما يمتاز به

شركة أبل المشهوره عودتنا دائما في كل ما تصدره من أنظمة تشغيل ان يوجد بها الاحترافيه والامت…