هناك ابحاث تقول ان للماء ذاكرة و هذا البحث مفاده ان الماء قادر على تخزين الموجات الصوتية مثلما نخزنه نحن في ذاكرتنا في سنة 2000 ميلادية قام عالم الكميائي ذو الجنسية يبانية بتجربة فريدة من نوعها فعندما يقرأ على الماء كلمات جميلة المعنى يأخذ الماء اشكال مذهلة و ذات بنية بلورية و عندما يقرأ عليه كلمات ذات معنى سيئ و مخلة للأدب يأخذ الماء شكل غير مفهوم و غير بلوري .

تاثر الماء بالقران الكريم ونظرية ذاكرة الماء للعالم الياباني

و هذه تجربة موجودة على اليوتيوب لمن اراد ان يطلع عليها و شرح الكميائي لهذه الظاهرة هو ان الماء في حالته الطبيعية يأخذ شكل سداسي ما يسمى ب hexagonal عندما نتم بإرسال موجات صوتية تقوم تلك الموجات بكسر الرابطة الهدروجينية و تخزن تلك الموجات داخل تلك البنية (hexagonal) ان كانت كلمات جميلة ف ااماء يحافظ على بنيته و يكون بنية بلورية و ان كان العكس اي كلام فاحش فتتشوه تلك البنية و يظهر الماء على شكل بنية مشوهة وغير مفهومة .

من جهة اخرى هناك ابحاث مفادها ان الخلية تستفيد من الماء الذي يأخذ شكله البلوري فقط و فقط اي ان كان ماء مشوه بنيويا لا تستفيد منه الخلايا هنا نتذكر ان في ديننا الاسلام ما يسمى برقية الشرعية التي تتم عن طريق قراءة بعض الايات من القرأن على على الماء و بعض ذالك يشرب ذالك الماء .

و نصيحة التي قالها ذالك العالم اليباني لا تشرب من ماء الصنبور انه مسموم لانه يمر من الشوارع مليئة بموجات الصداع و الكلام الفاحش و قبل ان تشرب اغليه لكي تنكسر الروابط الهروجينية و يتم تحرير تلك الموجات المضرة و يصبح ماء صالح للشرب.

نحن كمسلمين نؤمن بهذه الغيبيات قبل هذا الاكتشاف العظيم لكن ليطمئن قلبنا ونعلم ان الأمر حق والله اكبرو لا ننسى ان نتذكر دوماً انه اذا كان الماء يحس و يشعر فكيف بنا نحن البشر؟

وهذا موقع العالم الياباني الذي قام بالبحثوهو الان يقوم بجولات في بلدان متعددة من العالم لشرح نظريته

أظهر المزيد حسب عبدالرزاق بنسلام
المزيد في موضوعات ساخنة
التعليقات مغلقة

يمكنك الإطلاع على هذا

اسباب السعادة الحقيقية كيفية يمكننا وصول لها

بحت عن اسباب السعادة الحقيقية تلك الغاية الاسمى للموجود و احد دوافع البقاء امام العقبات ال…