تخيل نفسك فى مكان ما ومعك الكثير من الاعداء ولابد من ان يعيش واحد فقط فبالطبع تود ان تكون هذا الشخص الان يمكنك عيش روح المغامره والاكشن والقتال وتعيش هذه المغامرة من خلال لعبه Playerunknown’s Battlegrounds الشهيره باسم لعبة pubg .

بداية لعبة pubg

اول شى تقوم به هو ان تقوم بعمل شخصية لك بكل التفاصيل التى تريدها , تبدا العبه وانت فى طائره معك حوالى 99 شخص تحلق الطائره فوق سماء جزيره كبيره وبامكانك النزول اينما تشاء , عند نزولك من الطائره يجب فتح البراشوت حتى تهبط بسلام , ينزل جميع الاعبين الى ارض الجزيرة بدون اسلحه وبدون اى شى ويجب على كل لاعب ان يحمى نفسة من خلال البحث عن الاسلحة والمعدات الازمة والاختباء عن انظار الخصوم , يبدا الاعبين بالقتال حتى يظل شخص واحد على قيد الحياة فيصبح هو الفائز, ايضا يوجد دائره تتحرك داخل العبه خارج هذه الدائرة عاصفة كهربائية تقتل اى شخص بها فعلي الاعبين ان يكونو داخل الدائره دائما وتظل حتي النهاية

بداية-لعبة-pubg

الخريطة فى اللعبة

بالطبع خريطة اللعبة كبيره للغاية ويوجد بها الكثير من الاماكن منها السكنى ومنها الصحراوى ومنها الزراعى .

من الاماكن المتميزه فى العبة منطقة Camp Alpha  وهى واحده من اكبر مناطق الخريطة حيث تحتوي علي عددًا من المخيّمات التي تمتاز بوفرة العتاد و الأسّلحة ، لا سيما في البنايات التي تجاور هذه المنطقة في الجهة الجنوبيّة الشرقيّة، حيث لا توفر الأخيرة عتادًا جيّدًا وحسب، وإنما تعدّ منطقةً استراتيجيّة تطل على الخيّمات آنفة الذكر، ما يسهل من عملية رصد اللاعبين الآخرين والإطاحة بهم عند خروجهم. إلا أنه على اللاعب أن يبقى حذرًا اذا ما كان ضمن حدود هذه المنطقة، وذلك لنشاطها الكبير الناجم عن هبوط أعدادٍ لا بأس منها من اللاعبين فيها.

تعد منطقة  Lakawi هى الاخر من المناطق المهمه للاعبين ، وهي عبارة عن مكانٍ أشبه بالميناء. إذ يعجّ هذا الأخير بمختلف العتاد والسلاح ، كما أن موقعها لا يعدّ، في معظم الأحيان، قريبًا أو بعيدًا عن الدائرة، تظل منطقة Lakawi ضمن مسافةٍ متوسطة بالنسبة لدائرة أو منطقة اللعب. كما تضم المنطقة بعضة مبانٍ منزليّة بالقرب منها المفيدة لأغراض التحصّن وجمع بعض العتاد منها. وبالتالي، يمكن القول بأن منطقة Lakawi تعد خيارًا مثاليًا للحصول على عتادٍ مقبولٍ بأسرع وقتٍ ممكن والمباشرة باللعب انطلاقًا منها.

الاسلحه فى العبة

بالطبع فواحدة من أهم الأمور التي يجب النظر إليها لتحقيق الفوز هي الأسلحة المستخدمة ،  فكل اسلحة pubg تمتلك إيجابياتها وسلبياتها ومقدار ضرر خاص بها يجب الانتباه إليه جيداً لمعرفة طريقة الاشتباك مع الأعداء :

القناصة ( Sniper Rifles )  :

ضمن لعبه pubg ومعظم الألعاب الأخرى ،  تنقسم الأسلحة بعيدة المدى إلى قسمين أساسين: القناصات، والبنادق بعيدة المدى، والفرق الأساسي بينهما هو طريقة إطلاق النار، حيث يجب إعادة تلقيم كل رصاصة في القناصات ، ب ينما يتم الأمر آلياً في البنادق بعيدة المدى بالنتيجة فالقناصات مفيدة في حال كنت تتقن إصابة هدفك بالرصاصة الأولى ، بينما تسمح البنادق القناصة بفرصة أخرى أسرع لإصابته.

البنادق والرشاشات ( Rifles / AR  / LMG Assault ):

هذه الفئة من الأسلحة هي الأكثر استخداماً في اللعبة عادة، فهي تمتلك سرعة إطلاق نار مرتفعة نسبي اً،  كما أنها مناسبة للتعامل مع مختلف الأبعاد عادة ولو أن مجالها الأساسي هو المدى المتوسط عموماً.

البنادق الخفيفة للمدى القريب (Guns / SMG / Sub-Machine):

هذه البنادق مناسبة للمدى القريب حصراً حيث تمتلك سرعات إطلاق نار عالية جداً. لكنها بالمقابل ذات مدى محدود وضرر منخفض مع كون سرعة الرصاصة بطيئة نسبياً، وعدا عن بعض الحالات فمن الأفضل التخلص منها بعد الشطر الأول من المباراة.

الخرطوش ( Shotguns ):

هذه الأسلحة لن تقدم لك أي فائدة حقيقية إن لم يكن عدوك على بعد أمتار قليلة فقط ،  فتأثيرها محصور بالمدى القريب للغاية ،  وأي مسافة تتجاوز عشرة أمتار عادة ما تعني أنه من الأفضل أن تستخدم مسدساً .

المسدسات ( Pistols ):

النقطة الأهم في هذه الأسلحة هي كونها لا تشغل الخانتين المخصصتين للأسلحة الرئيسية ،  بل أنها تمتلك خانة صغيرة مخصصة لها وحدها ، ومع أنها قد تكون منقذة تماماُ في بداية اللعبة، فبمجرد حصولك على العتاد المناسب عادة ما تتحول لحمل إضافي لا أكثر .

الاسلحة اليدوية والاسلحة الاخرى :

(القوس والنشاب / المقلاة / الساطور والمنجل والعتلة )

صور من داخل العبة

 

  اليك افضل العاب بدون نت للايفون والاندرويد

متطلبات تشغيل اللعبة

العتاد

أدنى المتطلبات

المتطلبات الموصى بها

OS

64-Bit Windows 7, Windows 8.1, Windows 1064-bit Windows 10
Processor

Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300

AMD Ryzen 5-1600 / Intel Core i5-7600K

Memory8 GB RAM

8 GB RAM

Graphics

NVIDIA GeForce GTX 960 2GB / AMD Radeon R7 370 2GB Nvidia GTX 1060 6GB or better

DirectX

Version 11

Version 11

Storage30 GB available space

30 GB available space

 pubg

أظهر المزيد حسب عبدالرزاق بنسلام
المزيد في الالعاب
التعليقات مغلقة