برنامج Photo Studio ‏لمعالجة الصور. كثيرا ما نبحث عن تطبيق يقوم بمعالجة الصور ولكن لا تستطيع أن نجد برنامج رائع يقوم بتحرير ومعالجة كل صورك بشكل نقي ولهذا جئنا لكم اليوم ببرنامج مميز للغايه يقوم بعمل تحرير ومعالجه الصور بشكل ممتاز بواسطة الادوات الموجوده في التطبيق ويمكن لكل شخص اى يستخدمه بكل سهوله ومفيد جدا للمصورين في ظبط تعديل الصور التى تم التقاطها من الكاميرا ؛ لذا ابدا الان بتحميل البرنامج واستمتع باجمل الصور المعدله بواسطة الفلترات والتأثيرات وايضا عوامل تحسين الالوان بالصوره وغيرها من الامتيازات المختلفه التى سوف نتحدث عنها بالتفصيل.

مميزات برنامج Photo Studio لمعالجة الصور

مميزات برنامج Photo Studio

يوجد بالتطبيق عدد كثير جدا من الفلترات حوالى ٢٠٠ فلتر ، لكل نوع من هذه الفلترات شىء معين في معالجة الصور كما يوجد بالتطبيق العديد من الاطارات والملصقات المختلفه وكذلك يمكن تغير شكل الخلفيه الموجوده بالصوره بالإضافة إلى ظبط الاناره بالصوره وتقوية العدسه وايضا تصحيح الالوان الموجوده بها.

يوجد بالتطبيق أداة تسمى القناع خاصه بتطبيق اى فلتر تريده على الصوره لضبط اى تفاصيل تريدها كما يمكنك استخدام أدوات تسمى التصحيح لعمل فتح بالصوره أو إصلاح اى شىء موجود بها.

يوجد ب برنامج Photo Studio لمعالجة الصور ايضا امكانيه الدمج بكل سهوله بواسطه محرر يسمى الكولاج وذلك بعمل دمج لأكثر من صوره معا داخل صوره واحده بكل سهوله كما يمكن إضافة اطارات ايضا على الصوره بشكل جميل وجذاب.

يوجد بالتطبيق أداة خاصه بتحرير النصوص وبتالى يمكنك الكتابه بشكل جميل على الصوره بالإضافة إلى تغير من شكل الخط واللون كما يوجد اشكال مزخرفه جميله للكتابة يمكن استعمالها.

التطبيق سهل جدا وشكل بسيط وليس صعب وافضل بكثير من برامج معالجة الصور الكبيره مثل الفوتوشوب والتى يجب عليك تعلمها اولا حتى تستطيع استخدامها.

برنامج Photo Studio لمعالجة الصور من التطبيقات السهله جدا والتى يمكن تحميلها على هاتفك من خلال موقع جوجل بلاى أو تنزيلها على جهازك المكتبي من خلال محاكي

من افضل برامج المعالجة التى حاذت على ابهار مستخدميها كما يتم تطويره بشكل مستمر ليلائم كافة احتياجات المستخدم

التطبيق لا يحتوى على أية مشاكل او فيروسات كما أنه خفيف على جهازك ولا يحتاج الى كراك او سيريال للتفعيل ومجاني لذا حمله الان وانقل لنا تجربتك مع هذا التطبيق الرائع من خلال كتابة تعليق اسفل المقال

لتحميل برنامج Photo Studio لمعالجة الصور اضغط هنا

 

أظهر المزيد حسب هدير علي
المزيد في تطبيقات اندرويد
التعليقات مغلقة

يمكنك الإطلاع على هذا

برنامج حلول التعليمي للمناهج الدراسية

برنامج حلول التعليمي من أكثر البرامج المنتشره في السعوديه والتى تهتم بتعليم الطلاب منهجهم …